6 يجب القيام به في أبريل لصيف خالٍ من القلق

يمنحك التعامل مع ست مهام بسيطة الآن السبق في فصل الربيع. وهذا يترك لك الكثير من الوقت الخالي من القلق للاستمتاع بالطقس الأكثر دفئًا.


# 1 - أخبر الحشرات عن الأخطاء

يوقظ دفء الربيع المبكر الحشرات ، لذا ابدأ في حماية منزلك الآن. قم بإغلاق الفتحات الموجودة في الأفاريز والطوابق وغيرها من الهياكل لإبعاد النحل الحفار.

لا ينكس البعوض عن طريق التخلص من المياه الراكدة أو معالجتها بمبيد اليرقات. اتصل بمحترف لتدمير أعشاش الدبابير والسترات الصفراء ، إلا إذا كنت من ذوي الخبرة الكافية للمشاركة في معركة مع النحل.


# 2 - أدوات التحضير للعناية بالعشب

سيداتي وسادتي ، ابدأوا جزازاتكم. شهر نيسان (أبريل) هو شهر تجهيز هذه القطعة الحيوية من المعدات للتشغيل. يمكن أن تكلف الآلة غير الخاضعة للصيانة المال ، وتبطئ من سرعتك ، وتترك حديقتك معرضة للإصابة بالأمراض. لذا ، قبل سحب حبل التشغيل:

  • استبدال شمعات الإشعال وفلتر الهواء.
  • تغيير الزيت وشحذ الشفرات.
  • املأ الخزان بالبنزين الطازج.

أثناء ارتداء القفازات الخاصة بك ، قم بتنظيف وشحذ وإصلاح أدوات حديقتك. عندما تكون الأزاليات الخاصة بك جاهزة للتقليم ، فإنك لن ترغب في إبقائها منتظرة.


# 3 - ضبط مكيف الهواء

مع الطقس المتقلب يأتي تقليد صيفي آخر: تشغيل تكييف الهواء. اضبط مكيف الهواء في أبريل ، قبل ارتفاع أسعار الزئبق والخدمة.

اسأل شركة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) إذا كان لديها خطة صيانة مرتين في السنة. في كثير من الأحيان ، يمكنك الحصول على أسعار مخفضة إذا انضممت ، ولا داعي للقلق بشأن العثور على شخص للقيام بذلك كل ربيع وخريف.


# 4 - تحقق من العلية (والجراج)

كم مضى منذ أن نظرت في العلية؟

نيسان (أبريل) هو الوقت المناسب لتفقد هذه المساحة التي كثيرًا ما يتم تجاهلها - قبل أن تصبح شديدة الحرارة. ابحث عن علامات النشاط الحيواني (حيوانات الراكون تحب السندرات) ، وأصلح أو استبدل العزل أو الأسلاك التالفة.

تأكد من أن العناصر المخزنة لا تزال آمنة ؛ إحكام أغطية الحاويات وأغطية الغبار واستبدال المواد الطاردة للعث.

بينما نتحدث عن التخزين ، كيف هو المرآب؟ إذا كانت كرات كرة القدم والدراجات والأمتعة قد احتلت مكانًا رئيسيًا لوقوف السيارات ، فاستعد السيطرة باستخدام نظام التخزين. سيارتك (وشريكك) ستشكرك.


# 5 - تنظيف مغذيات الطيور

إلى جانب انتشار الأمراض إلى الطيور ، تجذب مغذيات الطيور القذرة القوارض وتؤذي جاذبية الطيور. أزداد.

امنح مغذيات الطيور تنظيفًا عميقًا - وليس مجرد شطفها.

قم بتفريغها ، وتفكيكها ، وغسلها بمحلول مكون من جزء من المُبيض إلى تسعة أجزاء من الماء الساخن. شطف جيدا لإزالة كل آثار التبييض ، وتجفيف الهواء ، وإعادة الملء بالبذور.

نظف أسفل المغذيات أيضًا لأن البذور المتعفنة أو الفاسدة على الأرض يمكن أن تجعل الحيوانات الأليفة مريضة. لا تنسى حوض الطيور.

الساحة الجميلة التي تعتبر ملاذًا صحيًا للطيور تترك انطباعًا جيدًا - فناء يقول "إنه منزل يتم الاعتناء به جيدًا".


# 6 - تغيير إنذار الدخان / بطاريات أول أكسيد الكربون

يرجى تذكر تغيير البطاريات في أجهزة إنذار الدخان وأجهزة إنذار أول أكسيد الكربون. القول المأثور القديم هو تغييرها عندما يتغير الوقت ، لذلك إذا نسيت القيام بذلك الشهر الماضي ، فقد حان الوقت الآن.

هذه القائمة لا علاقة لها بشراء أو بيع منزل ، ومع ذلك ، عندما تنفق الكثير من المال على منزلك هذه الأيام ، فمن المنطقي تمامًا الحفاظ عليه بشكل صحيح.


source: https://www.rafeegrepair.ae

Comments

Popular posts from this blog

استخدم هذه النصائح الخمس لخفض فاتورة مكيف الهواء هذا الصيف

نصائح تصليح مكيفات

5 نصائح سريعة لخفض فاتورة مكيف الهواء هذا الصيف