نصائح تصليح مكيفات

 تريد للتدفئة والتكييف ، وهي شركة رائدة في مجال التدفئة والتبريد في منطقة ديترويت مع أكثر من ستة عقود من الخبرة ، أن يتخذ أصحاب المنازل احتياطات ضد إبطال سياسة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عن طريق الخطأ باتباع بعض النصائح البسيطة.

قالت داينا هوتل ، المدير العام لشركة للتدفئة وتكييف الهواء: "يعد نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك استثمارًا كبيرًا ، لذا فأنت تريد التأكد من أنك لا تفعل شيئًا يمكن أن يبطل الضمان". "يجب أن تتأكد دائمًا من فهم شروط الضمان ومعرفة ما يغطيه. فهم الأساسيات هو أفضل بداية."

قال إنه يجب على مالكي المنازل اتباع هذه النصائح لضمان استمرار تفعيل الضمان الخاص بهم:

  1. سجل الضمان. في كثير من الحالات ، يقوم المثبت إما بإرسال معلومات الضمان إلى الشركة المصنعة أو تذكير صاحب المنزل بالقيام بذلك. يجب أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن حتى لا يتم التغاضي عنه.
  2. جدولة الصيانة السنوية. يقدم العديد من القائمين بالتثبيت الآن حزم صيانة بسعر مخفض عند دفع ثمنها في وقت التثبيت. توفر هذه الحزم فحوصات سنوية على التركيب والمعدات لضمان عمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بسلاسة.
  3. توثيق كافة أعمال الصيانة والإصلاحات. يمكن أن يكون الاحتفاظ بسجل لجميع الخدمات التي يتم إجراؤها على النظام مفيدًا إذا احتاج صاحب المنزل في أي وقت إلى تقديم مطالبة.
  4. استخدم الأجزاء الموصى بها من الشركة المصنعة. تتطلب معظم الضمانات أن يستخدم صاحب المنزل أجزاء الشركة المصنعة لأي عمليات استبدال أو إصلاحات. في حين أن الأجزاء التي لا تحمل علامة تجارية قد تكون أقل تكلفة قليلاً ، إلا أن استخدامها قد يؤدي أيضًا إلى إبطال الضمان في حالة ظهور مشكلة أكبر.
  5. تجنب الإصلاحات بنفسك واستخدم محترفين مرخصين. في حين أنه قد يكون من المغري لأصحاب المنازل إصلاح المشاكل الصغيرة بأنفسهم ، فإن إصلاحات DIY غالبًا ما تبطل الضمانات. يجب على مالكي المنازل دائمًا تعيين محترف مرخص له لأداء أي عمل في وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

source: https://www.rafeegrepair.ae

Comments

Popular posts from this blog

استخدم هذه النصائح الخمس لخفض فاتورة مكيف الهواء هذا الصيف

5 نصائح سريعة لخفض فاتورة مكيف الهواء هذا الصيف